متى تذهب إلى سبانجا

تشتهر سبانجا في 4 مواسم. الخريف هو أفضل وقت لنا. إن الدوران اللوني الذي بدأ في النصف الثاني من أكتوبر يرسم صورة ممتازة. لقد بدأت تمطر ، لكن الطقس لم يبرد ، لذا فهو أيضًا وقت رائع لأنشطة ATV أو offfraod.

فنادقنا ومنازلنا وفيلاتنا المختارة في سبانجا

الخياران الأكثر شيوعًا للإقامة في سبانجا هما فنادق السبا أو الفيلات ذات المسابح الخاصة والحدائق.

تتجمع أجمل فنادق السبا بالطبع حول بحيرة سبانجا. أجمل المنازل حول كتركبينا وقرية يانيك.

يمكنك العثور على الفنادق والمنازل التي نوصي بها.

سبانجا

بحيرة سبانجا

الحدود الطبيعية بين Sakarya و Kocaeli لبحيرة Sapanca ، والتي تغطي مساحة 45 مترًا مربعًا. البحيرة عبارة عن بحيرة مياه عذبة ، على بعد 12 كيلومترًا من Sakarya Adapazarı و 32 كيلومترًا من وسط Kocaeli Izmit . وهي أيضًا واحدة من العديد من البحيرات التكتونية في بلادنا. لا تنخدع بمياهها الهادئة ، فخط صدع شمال الأناضول يمر عبر البحيرة. لذلك ، فإن المنطقة هي منطقة زلزال من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن خط الصدع يمر عبر البحيرة يقلل من آثار الزلزال. لهذا السبب ، عانت من أضرار أقل بكثير في زلزال 99 من المستوطنات المحيطة بها.

يمكنكم الإطلاع على مقالنا رحلة صبنجا من هنا.

الأنشطة الحرة

1- انغمس في الطبيعة في متنزه غابة مقاطعة سكاريا الطبيعي!

أين هذا المكان؟ منتزه Sakarya Provincial Forest Nature Park ، الواقع على طريق Sakarya-Sapanca ، ينتظر زواره ببيئته الهادئة والهادئة ، والتي ستندهش على رأسها بإطلالة فريدة على البحيرة. تم بناء منازل خشبية مكونة من غرفتين وغرفة معيشة في جزء معين من هذه الحديقة ، حيث يمكنك الإقامة في جميع فصول السنة.

يمكنك اختيار المطاعم في المنتزه الطبيعي الذي يغطي مساحة إجمالية تبلغ 27 هكتارًا. أو قد يكون هناك خيار آخر هو الحصول على نزهة. إذا كنت ترغب في قضاء وقت مع الطبيعة والحصول على الهواء النقي ، يمكنك شراء المواد الضرورية من السوق في المطعم.

إذا كنت تقيم هنا أو تجتمع معًا طوال اليوم ، فهناك أنشطة يمكنك الاستمتاع بها. بينهم؛ يمكنك التجول في المنطقة عن طريق استئجار ATV أو ركوب حصان أو حمار. خيار آخر هو اختبار مهاراتك عن طريق اختبار النشاط الأكثر هدوءًا للرماية.

ولمعرفة المزيد يمكنكم التواصل معنا من هنا.

2- قم بالأنشطة حول بحيرة سبانجا!

أين هذا المكان؟ تقع بحيرة سبانجا ، التي يبلغ طولها 16 كيلومترًا ، بين أدابازاري وإسطنبول ، في سبانجا ، والتي سميت منها. سبانجا هي بحيرة مياه عذبة ونتيجة للدراسات ، كان يعتقد أنها مرتبطة بخليج إزميت.

السبب في أنه يبدو استمرارًا لخليج إزميت في المقام الأول هو أنه تم توحيده في السنوات السابقة. إذا تحدثنا عن تشكيلها ؛ من الممكن القول أنها تشكلت نتيجة التكوينات التكتونية.

في البحيرة تغذيها المياه الآتية من الجبال. تعيش أنواع الكارب وسمك السلور والبايك والسلمون المرقط. تفتح هذه البقعة السياحية ، التي تتم زيارتها في كل موسم من العام ، أبوابها لأولئك الذين يأتون لإيجاد السلام.

لماذا علي الذهاب؟ يمكنك استخدام مناطق التخييم والنزهات في غابة Arifiye بجانب البحيرة. إذا كنت قادمًا إلى هنا ، فلا تفكر في العودة بدون الإفطار والشواء! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القيام بذلك في العديد من المطاعم والمقاهي التي تعمل حولها.

إذا كان الطقس مناسبًا للتجديف وركوب الدواسة ، يمكنك مضاعفة المتعة من خلال أداء هذه الأنشطة. سيكون من الممتع التنزه في مسارات المشي حوله.

هناك بدائل مختلفة لركوب الدراجات والجري والمشي. وبالتالي ، يتم تنفيذ هذه الأنشطة المختلفة بطريقة لا تزعج بعضها البعض. إذا كنت ترغب في ركوب دراجة ، يمكنك استئجارها من الأماكن المجاورة.

3- قم بزيارة جسر جستنيانوس!

أين هذا المكان؟ يقع جسر جستنيانوس على مجرى كارك الذي يحمل مياه بحيرة سبانجا إلى نهر سكاريا ، وهو أحد المباني الأثرية التي تعود إلى العصر البيزنطي. تم بناؤه من قبل الإمبراطور البيزنطي جستنيانوس 558-560 بعد الميلاد وهو أحد أعمال الفترة البيزنطية المبكرة التي استمرت حتى يومنا هذا. يبلغ طول الجسر 365 مترًا وعرضه 9.85 مترًا ، وله أقواس دائرية في وسط 7 و 2 غربًا و 3 شرقًا. الجسر ، الذي أعادت المديرية العامة للطرق السريعة ترميمه عام 1995 ، مغلق أمام حركة مرور السيارات.

 جستنيانوس

4- اقضِ ساعات ممتعة في سيرديفان جولبارك!

أين هذا المكان؟ يقع Serdivan Gölpark في حي Sedircan في Sapanca على شاطئ البحيرة مباشرة. بدأت الحديقة ، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة ، العمل في عام 2013 وأصبحت خيارًا لكل من السكان المحليين والزوار.

لماذا علي الذهاب؟ ستكون سعيدًا للغاية بالمنظر الذي ستراه ، وستريد الجلوس واحتساء شيء ما مقابل هذا المنظر. أو يمكنك أيضًا اختيار الشواء والمشي. إذا صادفت الأحداث والحفلات الموسيقية التي تقام هنا على فترات منتظمة ، فماذا يجب أن تشتري؟

5- لا تعدوا بدون الإفطار والسلمون المرقط في معشوقية!

أين هذا المكان؟ Voçbe Hable Maşukiye ، باسمها القديم ، هي قرية تأسست بعد أن جاء الشراكسة إلى هنا خلال الحروب القوقازية الروسية التي انتهت عام 1864. القرية التي تتميز بخصائص مشابهة لنباتات البحر الأسود ، اشتق اسمها من الحبيب الذي يعني عاشق. هذا المركز السياحي الشهير مزدحم بالزوار القادمين من نقاط قريبة ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع.

لماذا علي الذهاب؟ لديك العديد من البدائل المختلفة في المنطقة. بالطبع ، لا تأكل وجبة الإفطار أو سمك السلمون المرقط وتعود. تأتي في الساعات الأولى وتبدأ يومك بإفطار قروي لذيذ وأنت تمر من أسفل الخور من المناطق التي تظللها الأشجار فوقك في البرودة.

بعد ذلك ، يمكنك التنزه في منطقة الغابة مع فنجان من الشاي والقهوة ، ويمكنك الذهاب إلى بحيرة Sapanca ، التي تقع بجوارها مباشرة ، والمشي على الشاطئ. ليس بهذا القدر بالطبع. يمكنك أيضًا التجول عن طريق استئجار مركبة أو دراجة. قبل المغادرة هنا ، يمكنك اختيار أحد المطاعم والحصول على وليمة سمك السلمون المرقط.

أين تأكل في سبانجا

توفر سبانجا ، التي ترتبط بسكاريا ، والتي يفضلها كثيرًا بسبب قربها من إسطنبول ، لضيوفها الذين يأتون للإقامة في أيام ممتعة بفضل عطلة الفيلا. في هذا المقال ، سنشاركك أماكن الإفطار في سبانجا ، والأماكن التي ستفضلها الأسرة والأماكن الخالية من الكحول معك. على الرغم من أن لديك مطبخًا شاملاً وحفل شواء في الحديقة خلال عطلة الفيلا الخاصة بك ، فستحتاج بالتأكيد إلى مطاعم ومقاهي حيث يمكنك تناول الحلوى أثناء التنزه في المساء. هنا نشارككم أكثر الأماكن المفضلة من بين تلك الأماكن.

هل أنت مستعد لاكتشاف عناوين وجبات الإفطار التي تستمر لفترة طويلة يوم الأحد ، والوجبات اللذيذة المطبوخة في المنزل ، والأماكن التي ستجعلك منتظمًا مع الحلويات المصنوعة يدويًا؟

بإمكانكم الحصول على معلومات وافية وشاملة على سبانجا و معشوقية في فصل الشتاء وباقي الفصول من خلال أضخم دليل سياسي على الإطلاق تابعوه من هنا :دليلك الشامل عن مدينة سبانجا التركية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *